حقّق فريق هومنتمن أنطلياس وصيف بطل لبنان فوزاً صعباً على حساب جمعية الامل المغربي بنتيجة 70-69 ضمن المجموعة الاولى لبطولة الاندية العربية للسيدات والتي شهدت ايضاً فوز المجمع البترولي الجزائري على الجزيرة المصري بنتيجة 71-48.

وبعدما انهى الفريق المغربي الربع الأول لصالحه 19-18، انتفض الفريق اللبناني بقوة في الربع الثاني واستطاع ان يقلب النتيجة لصالحه 41-31. في النصف الثاني سعى الفريق المغربي ان يعود الى اجواء المباراة واستطاع ان يقلّص الفارق غير مرة، لكنّ الفريق اللبناني كان دائماً في المرصاد ليبقي التقدم له. إلا أنّ ذلك اختلف قبل نحو دقيقة من نهاية المباراة بعدما خطف فريق جمعية الامل التقدم بفارق نقطة واحدة، قبل ان تأخذ نتالي سيفادجيان الأمور على عاتقها بعدما اخترقت على 4 لاعبات وسجّلت بعد متابعة هجومية، قبل ان تضيف ساندرا نجم سلّة ثنائية اخرى بإختراقة جريئة ليحقّق الفريق اللبناني فوزا صعباً بفارق نقطة واحدة.

وبرز نتالي سيفادجيان بتسجيلها 24 نقطة واضافت اليها عايدة باخوس التي اخيرت افضل لاعبة في المباراة 18 نقطة و13 متابعة والأميركية آشلي جونز 13 نقطة و15 متابعة. كما احرزت ساندرا نجم 10 نقاط.

فيما سجلت الأميركية شانيل موستييشا 17 نقطة للفريق المغربي.

Print Friendly

Comments

comments