صرح الاتحاد العربي لكرة السلة رسميا منح الاتحاد الإماراتي والنادي الأهلي حقوق تنظيم بطولة الأندية العربية ال28 أبطال الدوري في الفترة من 3-14 نوفمبر المقبل بمشاركة 13 نادياً.

وقال الأمين العام للاتحاد العربي لكرة السلة حنفي أبو طالب: “لجنة المسابقات بالاتحاد العربي ناقشت طلبات الاتحادات العربية لتنظيم بطولات الاتحاد العربي في المرحلة المقبلة واعتمدت منح الإمارات حقوق تنظيم بطولة الأندية العربية بدبي، وبطولة المنتخبات الرجال بشرم الشيخ والناشئين بالإسكندرية وبالنسبة لبطولة السيدات لم يتحدد بعد موعدها”.

وأشار: “اعتماد إقامة بطولة الأندية العربية بنوفمبر جاء بناء على طلب الاتحادات الأهلية كونه الأنسب كما هو الحال بالنسخة الماضية التي أقيمت بالمغرب”. وختم تصريحه بالقول: “سيتم عقد اجتماع بالفترة المقبلة لمناقشة واعتماد الكثير من الأمور المتعلقة بالبرنامج المعدل لأنشطة الاتحاد العربي لكرة السلة”. على صعيد آخر حدد الاتحاد العربي منتصف شهر مايو المقبل الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في بطولة المنتخبات العربية للكبار التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية على ساحل البحر الأحمر، في الفترة من الخامس إلى 15 يونيو المقبل، حيث لم يتقدم للمشاركة بالبطولة سوى منتخبي مصر والعراق.

Print Friendly

Comments

comments