حجز المجمع البترولي الجزائري بطاقة التأهل الثانية لدور الثمانية في بطولة الأندية العربية لكرة السلة في دبي بعد فوزه 84-81 على الجيش القطري في مباراة مثيرة الأحد.

وبدأ الجيش في طريقه لفوز سهل بعدما تقدم 71-60 في الربع الأخير، لكن المجمع البترولي انتفض ليسجل خمس رميات ثلاثية ويدرك التعادل 79-79 في طريقه لحسم المباراة بفارق ثلاث نقاط.

وأحرز محمد زروالي 20 نقطة مع المجمع البترولي بينما أنهى الأميركي فيرنون ماكلين اللقاء برصيد 18 نقطة مع الجيش.

وينفرد المجمع البترولي بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط مقابل خمس نقاط لكل من الجيش والشرطة العراقي الذي فاز 91-89 على الشارقة الاماراتي في الثواني الأخيرة.

ويحتل الشارقة المركز الرابع برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، بينما يقبع التلال اليمني في المركز الخامس والأخير وله ثلاث نقاط.

واقترب أهلي طرابلس الليبي من التأهل لدور الثمانية مع المنستيري التونسي والشباب الاماراتي صاحب الأرض بعد أن حقق انتصاره الثالث بفوزه 89-86 على الفتح السعودي ضمن المجموعة الأولى.

وكان النجم الساحلي التونسي ضمن أولى بطاقات التأهل لدور الثمانية بعدما تصدر المجموعة الثالثة بفوزه على الرياضي اللبناني 67-66 السبت.

وستحدد المباراة التي ستقام الاثنين بين الرياضي والريان القطري حامل اللقب بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الثالثة. والفائز من هذا اللقاء سيتأهل إلى الدور الربع النهائي إلى جانب النجم الساحلي التونسي فيما سيخرج الخاسر من البطولة.

Print Friendly

Comments

comments