أعلن “النادي الرياضي” عن توقيع عقد شراكة مع شركة “فولفو” خلال مؤتمر صحفي عقده الطرفان في مقر الشركة برعاية وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي ممثلاً بمستشاره ياسر الحاج وبحضور فريقي الرجال والسيدات وبعض اطفال مركز سرطان الاطفال الذين كانت فرحتهم كبيرة وأخذوا الصور التذكارية مع اللاعبين.

بداية المؤتمر مع النشيد الوطنني اللبناني وكلمة لعرّيف الحفل الذي رحب بالحضور ثم تحدث مدير عام الشركة مروان النافي الذي اكد على سعي الشركة لبناء علاقات مميزة مع الفرق الرياضية وسبق للشركة ان وقعت شراكة مع جمعية ماراتون بيروت، معتبراً النادي الرياضي يمثل وجهاً مشرقاً للرياضة اللبنانية وهو بطل لبنان ويحمل العديد من الألقاب، وهو نفسه كان يمارس رياضة الكاراتيه في النادي الرياضي وتفخر شركته بالشراكة مع النادي العريق.

النافي اكد على استفادة اعضاء النادي الرياضي من عروضات الشركة، الذين بإمكانهم ايصال دعم بإسمهم للنادي الرياضي من خلال تعاملهم مع الشركة.

بدوره تحدث رئيس النادي الرياضي هشام جارودي الذي شكر النافي على استضافة النادي الرياضي معتبراً ان الهمّ الاساسي للنادي هو رعاية النشىء الصاعد على ممارسة الرياضة وابعاده عن آفات المجتمع، مبدياً افتخاره بوجود ثلاثة لاعبين شبان من مدرسة النادي الرياضي يلعبون اليوم في الفريق الاول، المدرسة التي تضم اليوم نحو 700 تلميذ من مختلف الاعمار الناشئة.

جارودي اكد على ان النادي الرياضي ضد الطائفية والمذهبية، ويعمل دائماً على رفع اسم لبنان مهنئاً فريق الرجال بالتأهل الى بطولة آسيا واعداً بإحراز اللقب القاري في البطولة التي ستقام خلال شهر تشرين الاول المقبل في ايران.

رئيس النادي الرياضي شكر شركة “فولفو” بشخص السيدين مروان النافي وناجي ابو عطا على هذه المبادرة لدعم الرياضة اللبنانية، متمنياً ان تحذو بقية الشركات حذو الشركة لدعم بقية الاندية.

وبينما كان يتحدث جارودي عن كلام للراحل شويري الذي قال له من دونالحكمة لا وجود للرياضي ومن دون الرياضي لا وجود للحكمة والمهم التنافس الشريف ولا يمكن لأحد ان يفوز دائماً، تفاجأ بحضور رئيس نادي الحكمة “المستقيل” نديم حكيم مبدياً سعادته الكبيرة بحضوره وهنأه على احراز لقب بطولة دبي الدولية وتمنى التوفيق للحكمة في المستقبل.

بعدها تحدث ياسر حاج بإسم الوزير حناوي الذي شدد على اهمية هذه المبادرات التي تساعد الاندية على تحقيق البطولات متمنياً ان تعم على جميع الاندية.

وختاماً جرى توقيع عقد الشراكة بين جارودي والنافي، ومن ثم قطع قالب حلوى بالمناسبة وأخذ الصور التذكارية.

Print Friendly

Comments

comments