توج سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس اتحاد كرة السلة فريق الريان بلقب دوري كرة السلة، وذلك بعد الفوز على السد بنتيجة 71 / 62 أي بفارق 9 نقاط في ثاني مباريات البلاي أوف للنهائي وسبق للريان أن فاز باللقاء الأول يوم السبت ليحصل على لقب الدوري عن جدارة واستحقاق.

وقام محمد علي هوبش أمين السر العام بتسليم فريق السد ميداليات المركز الثاني.. وقام محمد السبيعي أمين السر المساعد بتسليم فريق الجيش ميداليات المركز الثالث.

بدأ الريان اللقاء بتشكيلة ضمت دومنيك ومالك سليم وتانجي وياسين إسماعيل ولورنس ولعب السد بتشكيلة ضمت أنتوني رفا وعرفان سعيد وخالد سليمان وسعيد عبدالرحمن ومحمد كوني مع مشاركة من داود موسى.

وكان الأعلى تسجيلاً للنقاط من الريان دومنيك وسجل 25 نقطة ثم تانجي وسجل 22 نقطة ومالك سليم 15 في حين كان الأعلى تسجيلا للنقاط من السد خالد سليمان وسجل 16 نقطة ثم عرفان سعيد وسجل 15 نقطة.. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من اتانو وريكور وجونارد جارسيا.

وقدّم سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن رئيس اتحاد كرة السلة التهنئة لفريق الريان بالفوز بلقب بطولة الدوري لهذا الموسم وقال: نهنئ نادي الريان بالفوز والسد بالمستوى الجيد الذي قدمه في النهائي الذي أعتقد أنه كان قوياً ومتميزاً من الفريقين.

وأضاف سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن : تجربة اللعب بمحترفين هذا الموسم أثبتت نجاحاً كبيراً على كافة الصعد وشاهدنا فريق الشمال والوكرة هذا الموسم يحصلان على المركزين الخامس والسادس في الدوري وهو حديث العهد باللعبة وأتمنى في دوري الموسم المقبل أن يكون الصراع بين ثمانية فرق وأن تكون المنافسة قوية من الجميع.

وأشار سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن إلى أن الجميع شاهد نهائيا جيدا وشاهد كفاحا من الفريقين وعلى مدار الموسم كان التنافس قويا وجميع الفرق اجتهدت من أجل أن يكون لديها فرق متميزة تنافس بقوة على البطولات.

واختتم الشيخ سعود بن عبد الرحمن تصريحاته قائلاً: باق على نهاية الموسم بطولتان هما كأسا قطر وسمو الأمير المفدى وأتمنى أن تجهز جميع الفرق نفسها بقوة للبطولتين وكل التوفيق لهما لتحقيق أفضل النتائج والمنافسة بقوة.

 

 

Print Friendly

Comments

comments