اصدر نادي الرياضي بياناً استنكر فيه تعرّض بعض جمهوره الى نادي الحكمة خلال المباراة امام التضامن يوم الاحد، كما ردّ على ما كتبه رئيس نادي الحكمة الجديد مارون غالب على صفحته الخاصة.

:وجاء في البيان

ان رئيس واعضاء النادي الرياضي بيروت يستنكرون بشدة ما قام به بعض جمهور النادي بعد مباراة الرياضي والتضامن امس الأحد على ملعب الرياضي من تعابير وهتافات جارحة بحق نادي الحكمة الشقيق.
وبالمقابل فإن النادي الرياضي يستغرب التعليق الصادر عن رئيس نادي الحكمة الجديد عبر صفحات التواصل الاجتماعي والذي خاطب فيه جمهور النادي الرياضي بداية بإعطائه دروساً في الأدب والأخلاق العالية التي يتمتع بها جمهور نادي الحكمة ورئيسه.
ثم انتقل الى المرحلة الثانية من التعليم بإعطائه النادي الرياضي بكافة فئاته وشرائحه ومؤسساته دروساً جديدة في التربية والاخلاق وذلك قبل انطلاق فريقنا الى غزير.
.. مهلاً يا حضرة الرئيس الجديد
ان عراقة مؤسسات الحكمة لا تحتاج الى شهادتكم، فخّريجيها من رؤساء ووزراء ومحامين ومثقفين يشهدون لهذا الصرح الذي اعطى لبنان خيرة شبابه.
وان النادي الرياضي على قناعة تامة بأن بعذ الهتافات والتشنجات لا يمكن ان تباعد بين مؤسستين، اهدافهما وتقاليدهما واحدة.
لذلك، ان النادي الرياضي يتمنى على الجميع ايقاف هذه التعليقات والبيانات، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن كرة السلة أحوج في هذه الظروف الى تكاتف الجميع لإنجاح هذا الموسم الرائع.

riyadi1

Print Friendly

Comments

comments