(صورة من الأرشيف) 

حقق فريق بيبلوس فوزاً مستحقاً على حساب فريق هوبس بنتيجة (97-89) على أرض ملعبه في جبيل ضمن المرحلة 15 من بطولة لبنان لكرة السلة.

وبهذا الفوز إقترب بيبلوس من المركز الرابع وتعادل مع هوبس في مجموع النقاط إلا أن هوبس يتفوق في المواجهات المباشرة. رصيد الفريقان هو 7 انتصارات مع 6 خسائر.

شارك مع بيبلوس اللاعب الأميركي لاري تورنر الذي حل مكان شيروود براون. وسجل 12 نقطة مع 6 متابعات وكان لافتاً تسجيله 8 من أصل 9 رميات حرة في اللقاء شارك لمدة 26 دقيقة.

وتوقف اللقاء لمدة 5 دقائق بعد إعتراض رئيس نادي بيبلوس جان مارك خالد على قرار الحكام بإحتساب خطأ فني على اللاعب ستيفين بورت ما أدى إلى إنسحاب الحكام من أرض الملعب. تدخل رئيس الإتحاد واليد نصار وأقنع الحكام بالعودة لتستكمل المباراة ويفرض بيبلوس سيطرته على أرض الملعب.

كان ستيفين بورت نجم اللقاء وسجل 30 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة و 5 متابعات وأضاف جاي يونغبلود 13 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة وباسل بوجي الذي لعب على المركز 3 في اللقاء 22 نقطة مع 10 متابعات و 5 تمريرات حاسمة.

سجل من الخاسر أنطوان بربور 25 نقطة و 5 تمريرات حاسمة، علي مزهر 11 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة، ويليام بيرد 16 نقطة، ومروان زياده 12 نقطة.

Print Friendly

Comments

comments