فرض هومنتمن مباراة خامسة في سلسلته ضمن مرحلة الفاينال 8 لبطولة لبنان بعدما كان متخلفاً 0-2، وذلك بعدما تغلب على هوبس في عقر داره بنتيجة 80-69.

وكان هوبس فاجأ الجميع بتقدمه 2-0 في السلسلة، إلّا انه تعرّض في المباراة الثانية لضربة قوية بإصابة هدّافه انطوان بربور، ما أجبره على استقدام مواطنه دواين دايفيس، لكن يبدو انّ هوبس لم يستطع التأقلم سريعاً مع هذا الواقع. امّا هومنتمن، فيُحسب له ولمدربه جو مجاعص استعادة الزخم بعد البداية الكارثية في الادوار النهائية، حيث أجرى ايضاً تغييراً فنياً سريعاً بضمّه صانع الالعاب الاميركي كيفن غالوي مكان جاستين تابز، ومن دون أدنى شك انّ غالوي غيّر كثيراً في شخصية الفريق الارمني الذي عاد ليلعب بهوية واضحة على ارض الملعب، وهذا ما افتقده سابقاً.
تجدر الإشارة الى انّ هومنتمن ما زال يبحث عن بلوغ المربع الذهبي للمرة الاولى في تاريخه، فيما يخشى هوبس ان يضيع الفرصة لبلوغ الدور ما قبل النهائي للمرة الثانية في تاريخه، علماً انّ الفائز من هذه السلسلة سيواجه الرياضي حامل اللقب والذي حسم سلسلته أمام اللويزة 3-1.
وبرز الثنائي اللبناني احمد إبراهيم ونديم سعيد بأداء مميّز فسجّل الاول 28 نقطة منها 7 ثلاثيات والثاني 25 نقطة، فيما سجّل غالوي 9 نقاط مع 9 متابعات و7 تمريرات حاسمة.
امّا من جانب هوبس، فأحرز دايفيس 27 نقطة وأضاف اليه علي مزهر وويليام بيرد 14 نقطة لكلّ منهما.

 

 

Print Friendly

Comments

comments