أكّد رئيس لجنة كرة السلة بالنادي الإفريقي سامي الشرقي في يوم الخميس تلقّيهم لتهديدات بالقتل من طرف أشخاص مجهولين قبل خوضهم لمباراة نهائي البطولة التي ستجرى يوم السبت المقبل بسوسة.
وأوضح أنّ التهديدات وجّهت للاعبين لإثنائهم عن خوض المباراة الحاسمة، مستغربا من أن تأخذ مباراة كرة سلّة هذا المنعرج الخطير وتصل حدّ التهديد بالقتل.
وقال الشرقي إنّه تمّ إبلاغ السلطات الأمنية ووزارة الداخلية لتأمين حافلة اللاعبين أثناء تنقلهم إلى سوسة لاتخاذ الإجراءات الضرورية، متابعا أنّ هذا الأمر لن يثنيهم عن لعب المباراة والفوز.
ودعا رئيس لجنة كرة السلة بالإفريقي اللاعبين إلى التحلّي بالروح الرياضيّة وعدم تشنيج الجماهير من خلال التصريحات وردود الأفعال لأنّهم يؤثّرون بشكل سلبي على الجوّ العام للمقابلة.
من جانبه استغرب راضي بن علي عضو الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي تصريحات المشرقي وحديثه عن تهديدات بالقتل، مؤكّدا أنّ مطالبته بتوفير الحراسة الأمنيّة سيزيد في توتير الأوضاع وخلق ضغط على  اللاعبين.
وقال بن علي إنّ من سيلعب سيفوز في كنف الروح الرياضية وعن جدارة، معلنا اعتزامهم ضمان إقامة مباراة نهائي البطولة دون مشاكل.

Print Friendly

Comments

comments