تعتبر عطلة موسم 2016-2017 من اكثرها تشويقاً وإثارة على مستوى التعاقدات على إعتبار انّ معظم اللاعبين النجوم سيكونون من دون فرق بعد إنتهاء عقودهم الحالية.

ففي السابق كان الصراع ينحصر بلاعبين غير المنتمين الى النادي الرياضي بإستثناء هذا الموسم عندما قرّر احمد إبراهيم الرحيل عن القلعة الصفراء. لكن هذا الصيف يشهد إنتهاء عقود ثلاثة لاعبين من بطل لبنان وهم علي محمود وجان عبدالنور وعلي حيدر. وينضمّ الى هذا الثلاثي كما هائلا من اللاعبين الذين انتهت عقودهم الطويلة مثل إيلي رستم ورودريغ عقل مع الحكمة وعلي كنعان مع بيبلوس. اما اللاعبين الذين وقّعوا لسنة واحدة وانتهت عقودهم فهم احمد إبراهيم ونديم سعيد وباسل بوجي وشارل تابت وعمر ايوبي وروني فهد وإيلي إسطفان وويليام فارس ومحمد إبراهيم و وهايك غيوقجيان وجو فوغل الى علي مزهر.

كما ترتفع اللائحة لتضمّ اسماء اخرى كمازن منيمنة ودانيال فارس وبشير وطارق عموري وفيليب تابت وصباح خوري وحسين الخطيب وجاد خليل وإيلي شمعون وكرم مشرف…

إذاً، صيف ساخن فاللاعبون الذين يملكون عقودا هم قلّة نذكر منهم فادي الخطيب وإسماعيل أحمد ووائل عرقجي وامير سعود ونديم حاوي وجميعهم يلعب مع الرياضي.

Print Friendly

Comments

comments