يمكن إعتبار الموسم الاخير لفريق المتحد بالناجح جداً على إعتبار انه عاد الى الفاينل 4 بعد طول غياب وتمكن من تقديم صورة طيبة والمنافسة الى ابعد مدى خصوصاً انه خرج بصعوبة على يد الحكمة بواقع 3-4 في السلسلة التي جمعتهما ضمن مرحلة الفاينل 4.

المكافأة الاولى للمدرب البوسني ألن أباز بإعادة “سفير الشمال” الى المربع الذهبي كانت تجديد عقده، ليستمر على رأس الفريق للعام الثالث توالياً في نهج جديد تعتمده الإدارة الشمالية التي اعقب على تدريب فريقها مدربون عديدون منذ العام 2010.

على صعيد التعاقدات، يبدو النادي عازماً على التجديد لأفضل لاعب إرتكاز محلي الموسم المنصرم شارل تابت كونه اصبح ركيزة يستند اليها الفريق في تعاقداته الاجنبية. كذلك لن يكون مستبعدا التجديد لرالف عقل وعمر ايوبي كونهما قدما مستويات مميزة الموسم الماضي، رغم ما يحكى عن اكثر من عرض للاخير.

كما سيدخل النادي في محادثات مع الهدّاف الاميركي راميل كوري بهدف تجديد عقده بعدما أظهر عن حسّ قيادي رائع وتفان كبير لقميص النادي.

المفاجأة الكبرى هي دخول النادي بقوة على خط التعاقد مع قائده السابق إيلي رستم ويحكى انّ العرض الاكثر جدية الذي ناله لاعب الحكمة هو من النادي الطرابلسي.

لعب رستم في المتحد لست سنوات قبل ان يغادره متجها الى الحكمة الذي لعب معه لثلاث سنوات.

Print Friendly

Comments

comments