لا تزال حركة الإنتقالات خافتة في  عطلة الموسم من الدوري اللبناني ويتوقع لها ان تشتعل شيئاً فشيء لا سيما بعد عطلة الاعياد.

من الاسماء البارزة الموجودة في سوق الإنتقالات هو أحمد إبراهيم الذي انتهى عقده مع هومنتمن ومن المحتمل كثيرا ان نراه في فريق جديد الموسم المقبل.

Arabasket يستعرض الوجهات الممكنة لإبراهيم من دون ان يعني ذلك بأنه نال عروضاً رسمية من هذه الاندية:

1- هومنتمن: يبقى نادي هومنتمن خياراً قائماً للجانبين رغم عدم توصلهما الى إتفاق في البدء، لكنّ النادي يحافظ على خيار إبراهيم خصوصاً إن لم تنجح المحاولات في ضمّ فادي الخطيب.

2- بيبلوس: إبراهيم هو إبن جبيل ونادي بيبلوس الذي خاض موسماً سيئاً قد يتطلع الى صفقة من هذا النوع لمصالحة جماهيره والإنطلاق بفريق متجدد.

3- الحكمة: بعد رحيل هايك غيوقجيان قد يكون إبراهيم خيارا بارزا للتعويض لدى النادي الاخضر رغم انّ المطالب المالية الكبيرة لإبراهيم قد لا تكون سهلة على الحكمة من اجل تحملها. لكن معلوم انّ إبراهيم يفضّل الإنضمام الى الحكمة عن سواه من الاندية كونه فريق منافس تلقائيا ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة. والمدرب فؤاد ابو شقرا هو افضل من يحبك الصفقات من هذا النوع إذا كان يملك الإمكانات.

4- الشانفيل: قال المدرب غسان سركيس في احدى المرات انّ إبراهيم سيلعب معه عاجلا أم آجلا، ومن المعروف انّ الشانفيل سيكون امام عمل ضخم هذا الصيف لمصالحة جماهيره بعد الموسم الكارثي الذي احتل فيه المركز الاخير.

 

Print Friendly

Comments

comments