ليس غريبا ان يحدث دائماً النجم فادي الخطيب ضجيجاً عند اي خطوة يقوم بها، فهو لا يزال افضل لاعب لبناني بشهادة الجميع، لذا كان التهافت عليه كبيرا من اندية عدّة بـ 24 ساعة فقط!

الخطيب خصّ موقع Arabasket بمقابلة تحدث فيها بإسهاب عن التطورات التي حصلت في الايام الاخيرة ودفعته للإنتقال الى صفوف هومنتمن قادماً من الرياضي، والكلام الذي خرج عن لسان مدرب الشانفيل غسان سركيس.

عن رحيله عن الرياضي اسهب الخطيب في الحديث وقال: لست أنا مسؤولاً عن فسخ العقد، ولم اقرّر بنفسي ان اترك النادي. في بداية الموسم جاءت الإدارة وطلبت منا كلاعبين تخفيض عقودنا، لانها تمرّ في أزمة مالية، فوافقت على خصم 50 ألف دولار من عقدي في الموسم الاول بهدف الوقوف الى جانب النادي رغم انّ عقدي كان “مضمونا” وأستطيع ان ألزم الإدارة بدفعه لي كاملا. وكنت انوي كذلك في الموسم القادم ان اوافق على الخصم، لانني لا اقبل بسهولة ان اتخلى عن النادي الذي حضنني خصوصاً إذا كان يمرّ بأزمة.

وتابع: اما الحقيقة، فهي انّ إدارة النادي طلبت فسخ العقد، لانها غير قادرة على تنفيذه، وقد أُبلغت بهذا الكلام من قبل رئيس النادي بشكل رسمي، لذا فأتمنى من الجميع التأكد من الحقائق وإذا ارادوا مواجهتي فأنا مستعد لانّ الحقائق واضحة ولا يمكن لاحد تحريفها. النادي طلب فسخ العقد من خلال تسوية ولم يطلب اي تأخير في دفع الرواتب إنما بفسخ العقد حرفياً.

fadi1

وتابع: لقد أبديت تجاوبا كبيرا مع ادارة النادي الرياضي ووافقت على الخصم من عقدي، وذلك للوقوف الى جانب النادي، لكن ماذا استطيع ان افعل اكثر من ذلك؟ في جميع المرات التي جئت الى الرياضي دُفعت بها الى الخروج ولم اتركه بنفسي، لكنّ الإحترام الذي اكنه للنادي لن يتأثر لانه ناد اكبر من الجميع، كما انّ جمهور الرياضي له معزة خاصة لديّ، إنما العقد فسخ من قبلهم.

 

اما بالنسبة للمدرب غسان سركيس وما صرّح به، قال الخطيب: لقد صرّح امس انني قريب منه واعتبر من العائلة، وانا ابادله هذا الشعور ولدي كل الإحترام والمحبة له وهو يعرف تماما هذا الامر. لكن ما حصل انّ هومنتمن قدّم عرضاً سريعاً وكان سباقاً في ذلك، كنا ننوي التوقيع اليوم صباحاً لكنّ هومنتمن طلب عدم الدخول في “البازارات” وانني إذا لم اوقّع معه امس فهو سيغض النظر. كان هناك إجتماع مع النائب إبراهيم كنعان والمدرب غسان سركيس اليوم بعد الظهر لكنّ هومنتمن كان واضحاً بشرطه، لذا وجدت انّ عرض هومنتمن مناسب لانه لسنة قابلة للتجديد فضلا عن انّ قيمة العرض اكبر من عرض الشانفيل، وذلك إن تأمنت الاموال في الشانفيل. اعود واكرّر انّني اعتبر المدرب سركيس بمثابة الاب لي، ربما خرج بهذا الكلام بفورة غضب اتفهمها، لكنّ ذلك لا يقلل من إحترامي له، ويجدر بالجميع ان يتفهم ظروفي.

وختم الخطيب حديثه بالتأكيد على انّه سيعقد مؤتمرا صحافيا يوم الثلاثاء المقبل في نادي هومنتمن للتحدث عن كافة التفاصيل والاجواء التي رافقت عملية إنتقاله.

 

Print Friendly

Comments

comments