جاد ريشا – أجرى موقع Arabasket.com إتصالاً هاتفياً بلاعب فريق هومنتمن الجديد فادي الخطيب للحديث عن وضع بطولة لبنان بسرعة وعن انتقاله إلى نادي هومنتمن قادماً من فريق الرياضي بطل لبنان.

وعن بطولة لبنان والنقل التلفزيوني، قال الخطيب :” هذا القرار كان يجب اتخاذه منذ زمن بعيد وليس حالياً. ومن المؤسف أن الإتحاد لم يقرر حتى الأن أي محطة ستنقل البطولة لأننا بحاجة كبيرة وضرورية إلى نقل البطولة على التلفاز. وأتمنى أن يكون جدول المباريات معروفا منذ البداية ولا يكون هناك تغييرات كما يحدث في كل موسم.

ومن الضروري أن تنطلق البطولة مبكراً كي لا نقع بأخطاء الموسم الماضي ونلعب مباريات كثيفة في وقت قصير جداً ما يؤثر سلباً علينا كلاعبين”.

وعن فريق هومنتمن قال الخطيب:”التحضيرات ممتازة وقد لعبنا حتى الان 3 مباريات ودية فزنا فيها جميعاً. نلعب كرة سلة سريعة وهذا ما يحتاجه الفريق”.

وعن انتقاله من الرياضي، أشار الخطيب:” سأفتقد إلى جمهور الرياضي الذي أحبه وأحترمه كثيراً. أشعر بالسعادة الكبيرة لإنتقالي إلى هومنتمن وأنا أريد أن العب معه في البطولة. الجمهور هنا رائع، الإدارة رائعة والمدرب جو مجاعص والجهاز الفني ممتازان. ويضم الفريق أيضاً لاعبين جيدين فأتمنى أن يكون الموسم جيداً علينا وسأعمل ما بوسعي لقيادة الفريق إلى البطولة”.

Print Friendly

Comments

comments