جاد ريشا- أجرى موقع Arabasket.com مقابلة مع كابتن فريق الرياضي جان عبدالنور للحديث عن إنطلاق بطولة لبنان لكرة السلة.

وفي البداية كان الحديث عن النقل التلفزيوني وتأجيل البطولة فقال عبدالنور:” كان من الأفضل وجود محطة قادرة على نقل اللقاء أمام الشانفيل نهار الأحد لأنه بحسب قانون الإتحاد لا يسمح بحضور جمهور الخصم إلى أرض الملعب واللقاء في ديك المحدي وبالتالي جمهور الرياضي غير قادر على مشاهدة اللقاء. كان على الإتحاد حل هذا الموضوع قبل بداية البطولة بوقت طويل وهذا لا يعني تأجيل البطولة حالياً من أجل إيجاد حل للأزمة. كان يجب علينا معرفة أي محطة ستنقل البطولة قبل شهر من الآن. ولكن في لبنان يحصل كل شيء في أخر لحظة وأتمنى أن نحل هذا الموضوع بأسرع وقت مكمن من أجل إنطلاقة سليمة لبطولة لبنان”.

jean

وعن التحضيرات للقاء الشانفيل، أضاف عبدالنور:” بدأنا التحضير للقاء نهار الأربعاء إذ كنا سنلعب مباراة ودية نهار الجمعة أمام المتحد بسبب تأجيل البطولة. ولكن حالياً بدأنا التحضير للقاء خصوصاً اننا نضم لاعبين جددا وتشكيلة الفريق تغيرت بعض الشيء. إنضم لنا برانكو من التضامن وعاد جامار يونغ الذي وصل إلى لبنان منذ أسبوع تقريباً وإنتقل ديواريك سبينسر إلى المتحد وفادي الخطيب إلى هومنتمن. نحتاج إلى بعض الوقت من أجل إدخالهما في أجواء الفريق. لعبنا مباراة ودية واحدة فقط أمام اللويزة ولقاء الأحد سيكون لقاءً قوياً”.

jean-abed-nour-riyade-sagesse-game-5-final

وعن شكل فريق الشانفيل، أنهى قائد الرياضي حديثه: ” لقد شاهدت الشانفيل في دورة هنري شلهوب وبصراحة تفاجأت بقوة الفريق الذي يقدم كرة سلة جميلة والشانفيل جاهز بقوة لإنطلاق البطولة. لا نعرف شيئاً عن اللاعب الأجنبي الجديد في صفوفهم ومن الممكن أن يتحسن أداء الفريق أكثر. انهم يلعبون بطريقة ممتازة وكانوا قريبين من الفوز بدورة هنري شلهوب ومباراة الأحد ستكون صعبة جداً على الفريقين”.

Print Friendly

Comments

comments