جاد ريشا- أجرى موقع Arabasket.com مقابلة مع نجم فريق اللويزة والعائد من الإصابة جيمي سالم للحديث عن وضع اصابته وتحضيرات فريقه للمباراة الأولى أمام هومنتمن نهار الخميس على أرض ملعب المركزية عند الساعة 5:30 مساءً.

وعن اصابته، قال سالم: “الإصابة بالرباط الصليبي هي إصابة مثلها مثل غيرها من الإصابات القوية ولكن العودة إلى الملاعب تأخذ وقتاً كبيراً وتستطيع العودة إلى مستواك بعد الإصابة. تدربت لأكثر من 10 أشهر لأعود أقوى من قبل. أشعر بأنني رجلي ممتازة وأنا جاهز لبداية الموسم. تحضرت بجدية تحت إشراف المدرب فؤاد جرجس في ستيب اهيد وانا مستعد لتقديم مستوى جيد طيلة الموسم. أن جاهز بدنياً لكي تستطيع قدمي أن تتحمل الضغط وعدد كبير من المباريات. وأنا جاهز أيضاً من الناحية الذهنية. شاركت في عدد كبير من المباريات الودية منذ أن حصلت على الضوء الأخضر من الطبيب للعب”.

وعن لقاء هومنتمن:” نتحضر بطريقة ممتازة مثلما حضرنا الموسم الماضي وقدمنا مباريات كبيرة أمامهم. نريد أن يكون لقاءً متقارباً بين الفريقين وهومنتمن تحسن عن الموسم الماضي وحسنوا بعض المراكز ولكن تحضرنا لهذه التغييرات ولإيقاع اللعب السريع الذي يلعبونه والمدرب مروان خليل حضر الفريق بأفضل طريقة ممكنة”.

وعن إنضمام ايلي اسطفان للفريق وعن نسبة مشاركاته في اللقاء، قال جيمي:” الشيء الإيجابي الذي قامت به الإدارة هو بقاء تشكيلة الفريق كالموسم الماضي ولم نجر تعديلات كثيرة، لم نغير إلا أجنبي واحد وهذا ما يساعد على الحفاظ على روح الفريق والكيميائية بيننا. إنضم إلينا ايلي اسطفان، والموسم الماضي الجميع لعب ضدنا دفاع المنطقة لأننا لا نملك لاعبا خطيرا من المسافات البعيدة وإنضمام اسطفان يشكّل حلا لهذه المشكلة لأنه يملك تسديدة رائعة. دوري مثل دور أي لاعب في الفريق وهو الدخول إلى أرض الملعب وتقديم 110 % خصوصاً من الناحية الدفاعية قبل الهجومية لأننا فريق دفاعي قبل أن نكون فريق هجومي”.

 

Print Friendly

Comments

comments