بعد مرور 17 مرحلة، تبدو حظوظ هومنتمن قائمة وبقوة للمنافسة على لقب بطولة لبنان وإحرازه للمرة الاولى في تاريخه.

يتصدر الفريق البرتقالي ترتيب البطولة بـ 15 إنتصارا وخسارة واحدة وكان قد استهل موسمه ايضا بإحراز لقب دورة حسام الدين الحريري ثمّ حلوله ثالثا في دورة دبي الدولية.

منطقياً، يبدو انّ صراع اللقب سيكون بينه وبين الرياضي وفي ظل تراجع ولو غير واضح بعد لهيمنة الرياضي على الساحة السلّوية، قد يضع هومنتمن كل اسلحته تحت شعار “All in” هذا الموسم.

فالظروف اصبحت ناضجة لهومنتمن بعد سنوات عدّة من صعوده الى دوري الاضواء وبات يملك ترسانة من اللاعبين وهو يملك من افضل دكات البدلاء في الدوري ، الى ذلك فجهازه الفني بقيادة جو مجاعص واللاعبين والإدارة والجمهور جميعهم متعطشون لإنجاز من هذا النوع. تكشف المعلومات انّ هومنتمن قد يكون في صدد إبرام صفقة اجنبية من العيار الثقيل في مركز الإرتكاز لتحسين حظوظه في احراز اللقب بعد ان اصبحت إدارته على يقين بأنّ الحظوظ قائمة لإحراز اللقب في ظل غياب الحكمة عن مشهد المنافسة والفارق الملحوظ بين هومنتمن والرياضي من جهة والفرق الاخرى من جهة اخرى. وطُرح في الكواليس بعض الاسماء الرنانة مثل نجمه السابق نورفيل بيل.

فالموسم القادم سيشهد عودة الحكمة الى المنافسة بشكل مؤكد وحتمي، ما يعني انّ هذا الموسم هو الفرصة الامثل لهومنتمن لإقتناص اللقب ، رغم انّ المهمة في ظل وجود المارد الاصفر لن تكون سهلة.

أمر آخر بات يحكى في الكواليس وبشدّة عما إذا كان هومنتمن سيعمد الى تجنّب مواجهة الحكمة في الفاينال 8 وهذا ايضاً يخضع لحسابات كثيرة منها ما إذا كان الحكمة سيحتل المركز السابع او الثامن. فهومنتمن سيخسر الصدارة بحال خسارته من الرياضي والشانفيل وفوز الرياضي بمباراتيه ايضاً.

 

 

Print Friendly

Comments

comments