اوضح رئيس نادي الحكمة مارون غالب في إتصال هاتفي مع موقع arabasket انّ الحكمة يحمل شعار “عدم الإستسلام” في ما تبقى من بطولة لبنان هذا الموسم رغم  الافضلية الفنية للنادي الرياضي.

وقال غالب : قمنا بالتغييرات الاخيرة لانه علينا مسؤولية ان نبذل كل الجهود للوصول الى افضل نتيجة ممكنة لاننا لم نستسلم بعد. نريد ان نظهر روحا قتالية عالية وإيجابية كبيرة ومن بعدها تأتي النتائج.

ووجه غالب شكراً الى نادي بيبلوس ورئيسه الفخري نبيل حوّاط بعد إنضمام ستيفن بورت الى صفوف الحكمة ما تطلب موافقة بيبلوس قائلاً: نحن وبيبلوس لا نعتبراننا في ناديين بل في ناد واحد، وهذه ليست المرة الاولى التي يظهر آل حواط غيرتهم ومحبتهم لنادي الحكمة لذلك حصلنا على الإستغناء بكل بساطة وهذه ليست المرة الاولى ايضا التي يقوم آل حواط بعمل مماثل مع نادي الحكمة.

وعن الموسم القادم قال غالب: هناك جبل بكل ما للكلمة من  معنى وراء النادي والإستقرار الذي افتقدناه اصبح اليوم موجودا على المستويات الفنية والإدارية والمالية وبتنا نشعر اليوم بالإستقرار. الحكمة لم يعد وحيدا وثمة اليوم شراكة مع بنك SGBL وماستر كارد، كما اصبح هناك مجلس امناء يوازي بلدا ويمثّل عائلة الصحناوي ، وهؤلاء لا يعرفون الخسارة ونراهن معهم على مستقبل كبير للنادي.

 

 

Print Friendly

Comments

comments