أشهر الرياضي سلاحه الفتاك المعتاد امام الرياضي وهو ليس غير دواين جاكسون ليهزم حامل اللقب بنتيجة 61-57 في المباراة الاولى من السلسلة النهائية لبطولة لبنان على ارض ملعبه في مزهر.

وتقدم هومنتمن في سلسلة المباريات السبع الممكنة بنتيجة 1-0 على ان يستضيف الرياضي المباراة الثانية يوم الاربعاء الساعة 20:30.

هومنتمن استخدم السلاح الذي لطالما شكّل الوجع الرأس الاكبر للفريق الاصفر وهو دواين جاكسون الذي يجد دائماً الرياضي صعوبة في إيقافه. المباراة عموما كانت باهتة حتى دقائقها الاخيرة ففشل الطرفان في الإرتقاء الى افضل مستوياتهما وقد يكون ذلك مردّه الى حجم الضغط على الطرفين.

هومنتمن كان الطرف الافضل في غالبية فترات اللقاء فرغم نجاح جان عبد النور في إبعاد خطر فادي الخطيب، لكنّ تهديد جاكسون لم يستطع احد ردعه.  فيما عانى الرياضي كثيرا من الناحية الهجومية وبدا هنا بالذات تأثير غياب الصربي برانكو سفيتكوفيتش المصاب .

الدقائق الاخيرة شهدت إثارة عوّضت ولو قليلا عن مجريات اللقاء فنجح الرياضي في تقليص الفارق الى 4 نقاط بيد انّ هومنتمن نجح في التعامل مع اللحظات الاخيرة ليخرج منتصرا.

سجّل لهومنتمن جاكسون 21 نقطة مع 12 متابعة واضاف اليه كيفن غالوي 12 نقطة و11 متابعة و6 تمريرات حاسمة وكل من آتر ماجوك وفادي الخطيب 10 نقاط.

في المقابل، سجّل ألادي أمينو للرياضي 21 نقطة مع 11 متابعة واضاف اليه إدغار سوزا 11 نقطة وعلي حيدر 8 نقاط و12 متابعة.

 

Print Friendly

Comments

comments