جاد ريشا- في إتصال هاتفي مع أمين عام الإتحاد اللبناني لكرة السلة المحامي شربل رزق أشار إلى أن الإتحاد سيعلن عن إسم المجنس الجديد في الساعات القليلة المقبلة.

وقال رزق :” سنختار الإسم اليوم أو غداً على أبعد تقدير. هناك عدة أسماء ابرزها روبرت ابشو ونورفيل بيل وغيرهم. الموضوع دقيق جداً والمفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة مع أحد الأسماء”.

وعن معسكر صربيا:” التحضيرات ممتازة جداً في صربيا. المدرب محترف جداً، ويساعده المدربان باتريك سابا و كوكو كريكوريان ويواكب البعثة الإداري جورج كلزي ومدير المنتخب غازي بستاني و مدير المنتخبات ياسر الحاج. فادي الخطيب إلتحق بالمنتخب نهار الثلاثاء وسيخوض المنتخب 3 إلى 4 مباريات ودية. المعنويات مرتفعة جداً و الكيميائية تتحسن في المنتخب، الأجواء ايجابية جداً بين اللاعبين والمدرب مع الجهاز الإداري قادر على السيطرة على المعسكر والتحضير بأفضل طريقة لبطولة اسيا في لبنان. يبقى أن يلتحق المجنس في المنتخب بأسرع وقت ممكن ليصبح الفريق مكتملا”.

بعد صربيا، قال رزق:” سنعود إلى لبنان وسنستضيف بطولة هنا بالتعاون مع شركة ستيب اهيد. سيحضرها على الأقل 4 منتخبات ونحن نضع اللمسات الأخيرة عليها قبل أن نعلن عن تفاصيل هذه الدورة. أتت هذه البطولة بديلاً عن دورة قطر التي كنا سنشارك فيها ونحن سعيدون بأننا سنستضيف هذه البطولة لأنها ستحضرنا لأسيا من جميع النواحي إن كان على الصعيد الفني أو الإداري أو التنظيمي. ستكون دورة مهمة لنتحضر من الناحية اللوجستية ونساعد فريقنا على تنظيم هكذا دورات مهمة”.

Print Friendly

Comments

comments