أكد رئيس لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن بيروت غي مانوكيان، في اتصال لـ”النهار”، ان قضية التحاق لاعبه السابق الاميركي دواين جاكسون بفريق الحكمة بيروت تسلك مساراً ايجابياً. ونفى أن يكون منح اللاعب أي استغناء وقال: “نظام الاتحاد يمنع أي لاعب اجنبي من اللعب مع فريق غير الفريق الذي لعب معه قبل مرور موسم كامل الاّ في حال موافقة ادارة فريقه السابقة”.

وكشف انه على تواصل دائم مع المدير الفني لفريق الحكمة المدرب الوطني السابق فؤاد ابو شقرا: “لقد عرضت عليه جاكسون قبل أن يعود الجهاز الفني لهومنتمن ويبدي رغبته بابقائه”. وغمز من المفاوضات التي اجريت في الموسم الماضي مع بعض اللاعبين في فريق هومنتمن قبل نهاية الموسم، لكنه اكد أنه لن يتوانى عن مساعدة نادي الحكمة وقال: “انشالله في الساعات القليلة المقبلة تحل المشكلة ويكون جاكسون مع الحكمة”.

ونفى مانوكيان ان يكون هايك انتقل الى فريق الرياضي بيبلوس، وقال: “هذا الكلام غير صحيح”. واضاف: “كل ما يقال عن هايك مجرد شائعات فهو لا يزال لاعباً في هومنتمن وسيبقى ولن يرحل”.

وكشف عن مفاوضات جدية مع لاعب الرياضي السابق اسماعيل احمد وقال: “قطعنا شوطاً بعيداً والامور قد تحسم ايجاباً في الساعات القليلة المقبلة”

 

Print Friendly

Comments

comments