نجح فريق الحكمة اللبناني في إلحاق هزيمة ثقيلة بفريق سلا المغربي في بطولة دبي الدولية لكرة السلة، اليوم السبت، التي تستمر منافساتها في صالة نادي شباب الأهلي دبي حتى 26 من الشهر الجاري.

فاز الفريق اللبناني بفارق 10 نقاط، وبنتيجة 96 / 86، وبهذا الفوز انتزع الحكمة صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من الفوز بمباراتين، بينما تجرع بطل الأندية الأفريقية سلا المغربي خسارته الثانية التي أبقته في المركز الرابع برصيد نقطتين.

وفي تفاصيل المباراة، عرف الحكمة كيفية حسم انتصاره بنيل لاعبيه الأفضلية في الفترتين الأولى والثالثة بواقع 30 / 24 و21 / 11، فيما فشل لاعبو سلا في العودة بنتيجة المباراة على الرغم من حسم الفترتين الثانية والرابعة 24 / 23 و27 / 22، وبرز من فريق الحكمة تيريل ستوجلين مسجلا 25 نقطة، وفي الطرف الآخر عبدالرحيم نجاح الذي سجل 21 نقطة.

وفي مباراة ثانية، قدم النجم الرادسي التونسي في ظهوره الأول في بطولة دبي الدولية، أوراق اعتماده كمنافس مرشح على لقب هذه النسخة، إثر فوزه على بطل الأندية الآسيوية، الرياضي اللبناني بفارق 19 نقطة، وبنتيجة 82 / 63، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المجموعة الثانية.

وهيمن النجم الرادسي على الفترتين الأولى والثانية بنتيجة 19 / 11 و21 11/، قبل أن يشهد الشوط الثاني تحسناً في أداء الرياضي بنيل الفريق الأفضلية في الفترة الثالثة 23 / 18، إلا أن رغبة الفريق التونسي في تسجيل بداية طيبة قادتهم لاستعادة اتزانهم وحسم الفترة الرابعة 24 / 18، وحصد انتصارهم الأول تاريخياً في البطولة، وبرز من الرادسي محمد المختار مسجلا 15 نقطة، ومن الرياضي روبيرت دانيال16 نقطة.

وفي مباراة ثالثة، بالمجموعة الأولى فاز فريق النجم الساحلي التونسي على فريق سان بيدا الفلبيني بنتيجة 79 / 78 في مباراة حسمتها الثواني الأخيرة.

 

Print Friendly

Comments

comments