وضع اللاعب أندريه إنغرام نجم فريق لوس أنجليس ليكرز بصمته الأولى في أول مشاركة له بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA.

وشارك أندريه إنغرام في مباراة فريقه لوس أنجليس ليكرز أمام هيوستن روكتس والتي فاز بها الأخير بنتيجة 105 – 99، ليسرق الأضواء في الظهور الأول له.

اللاعب صاحب الـ32 عاما نجح في تحقيق رقما مذهلا في الظهور الأول بدوري العمالقة المحترفين، حيث سجل 19 نقطة وثلاث بلوكات و4 ثلاثيات في مباراة فريقه أمام الروكتس.

إنغرام والذي قضى عشر سنوات في اللعب بدوري الرابطة الوطنية للتطوير، شارك في أول مباراة له بدوري الـNBA مع فريقه الليكرز في أواخر الربع الأول من المباراة.

لاعب الليكرز الجديد وضع بصمته واسمه في تاريخ دوري المتحترفين، حيث حقق رقما بارزا في أول ظهور له في المواسم الـ50 الماضية، حيث يحتل المرتبة الثانية بعد داني فين الذي سجل 28 نقطة في موسم 1953.

من جانبه، فقد أعرب إنغرام عن سعادته بمشاركته الأولى في دوري المحترفين قائلا:” عشر سنوات قضيتها في دوري الدرجة الرابعة، لكنها لم تكن سنوات سيئة فقد استمتعت بها وبوقتي في هذا الدوري”.

وأضاف:” شعرت برهبة كبيرة فور دخولي، كانت المرة الأولى في عمري، الأجواء كانت مشتعلة وشعرت بأمر مختلف تماما عن الذي اعتدت عليه، ما رأيته هنا جنون”.

Print Friendly

Comments

comments