ينتظر عشاق كرة السلة اللبنانية والعربية انطلاق دورة الراحل حسام الدين الحريري بنسختها الـ 28، والتي تعدّ هذا العام من أقوى الدورات التي ينظمها نادي الفداء صيدا في الفترة الممتدة من 15 الى 22 تشرين الاول الحالي برعاية دولة الرئيس سعد الدين الحريري، وإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة.
ولهذه الغاية وتحضيراً للدورة القوية، عقدت اللجنة العليا المنظمة اجتماعاً برئاسة رئيس نادي الفداء ومدير الدورة نزار الرواس، وحضور امين سر النادي هشام جرادي منسق عام الدورة والزميل صبحي قبلاوي مسؤول العلاقات الخارجية والإعلان في الدورة، وذلك للإعلان عن اسماء الاندية المشاركة فيها والتي تعد من اقوى الاندية السلوية على الساحة العربية.
وأعلنت اللجنة عن مشاركة الهومنتمن بطل العرب ولبنان ووصيفه النادي الرياضي حامل اللقب، جمعية سلا المغربي بطل افريقيا ووصيف بطل العرب، النجم الرادسي بطل دورة دبي الأخيرة وهو ايضاً بطل تونس الى جانب وصيفه اتحاد المنستيري ، والمجمع البترولي بطل الجزائر، الأهلي المصري بطل افريقيا 2016 وأهلي بنغازي بطل العرب 2012 و2013.
حفل الافتتاح سيكون يوم الاثنين الساعة 8.30، وسيتخلله تكريم شخصيات لبنانية وعربية كما جرت العادة في ظل نسخة من الدورة التي لم تتوقف طيلة 28 عاماً، لتكون محطة سنوية لعشاق اللعبة.
الدورة المميزة هذا العام ستكون منقولة بالكامل عبر شاشة المستقبل، بمعدل مباراتين يومياً في وقت الذروة في تمام الخامسة والنصف والثامنة والنصف، ويجري فيها تطبيق قوانين الاتحاد اللبناني لكرة السلة، بما فيها مشاركة اجنبيين على ارض الملعب واجنبي واحد على مقعد الاحتياط.

 

Print Friendly

Comments

comments